القائمة الرئيسية

الصفحات

تعرف على مخترع لعبة ببجي الشهيره من الافلاس الى الملايين

تعرف على مخترع لعبة ببجي الشهيره من الافلاس الى الملايين

تعرف على مخترع لعبة ببجي الشهيره من الافلاس الى الملايين
تعرف على مخترع لعبة ببجي الشهيره من الافلاس الى الملايين


جميعنا الان نعرف لعبه ببجي موبايل اللعبة الشهيره التي من الممكن انت عزيزي القارئ انك تقوم بالاستمتاع باللعب بها او انك تريد معرفه من هو مؤسس لعبة ببجي موابايل وكيف تحول الى صاحب اشهر لعبة على الانترنت .

لعبة ببجي PUBG 


وهي اختصار لكلمه PlayerUnknown's Battlegrounds او بالعربية ساحات معارك اللاعبين المجهولين وهي لعبه حربيه موجوده على هواتف الاندرويد والايفون وتكمن بان هناك 100 لاعب في طائره يقومون بالنزول الى جزيره وهناك عليك البحث عن الاسلحة والبدء في لعب تلك اللعبه اون لاين من جميع انحاء العالم .


من هو مؤسس لعبة ببجي 


بريندان غرين  وهو مصمم ايرلندي الاصل ويبلغ من العمر حاليا 42 عاما في البدايه كان مصور فوتوغرافي ومصمم للمواقع وبعد ذلك بدء بالتفكير في تصميم الالعاب الالكترونية كان متزوج ولديه طفله صغيره الى ان افلاسه قد ادى الى الطلاق وبعدها بدء بالتفكير لعمل مشروع يربح منه اموال تتكون من عشره خانات (على حسب اقواله)
وبعدها ذهب الى كوريا وقام بعرض فكرته على بعض الشركات التي تهتم بالالعاب وجميع الكثير من المعجبين في افكاره عن لعبه ببجي على الانترنت .


ماهي ثروة مخترع ببجي 

تبلغ ثروة بريندان غرين حاليا مبلغ وقدره 200 مليون دولار امريكي نعم انه مبلغ كبير جدا .


ماهي المبالغ التي تم دفعها للاعلان على لعبة ببجي

هنا تكمن المفاجأة صديقي المتابع انه تم دفع 0 دولار نعم انت لا تصدق اعلم فالاعلان كان فقط عبر تغريده على موقع تويتر مكتوب فيها ان هناك لعبة جديده تشبه لعبة كونتر سترايك بنسبه 55% فقط لاغير .

والشيء الغريب ان صانع اللعبه لايحب لعب ببجي موبايل ربما اصابه الملل من تلك اللعبه وقام باللعب بها قبل الملايين من الناس اليس كذلك .

ومن هذا صديقي ربما عليك عدم الاستسلام في اي شيء تريد القيام به فهناك اشخاص قد بدأت من الصفر وحصلت على الملايين وحققت احلامهم لاشيء مستحيل في هذه الحياة

يمكنك كذلك صديقي معرفه المزيد عن هذا ببجي من ويكيبيديا من هنا 
reaction:
Wajdi Qasem
Wajdi Qasem
اسمي وجدي قاسم من الجمهورية العربية السورية ابلغ من العمر 20 سنه اعشق التدوين امتلك العديد من المدونات الالكترونيه الهادفه .

تعليقات